قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth





صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

  1. #1
    ابن الجنوب غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    68
    شكراً
    0
    شكر 20 مرات في 14 مشاركات

    قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    ربما يستغرب أحدكم وعند قراءة عنوان الموضوع من غرابته ولكني أتحدى قاسم النعواشي ان يستطيع اثبات عكس كلامي

    حيث انه ثبت لدي وبما لا يدع مجالاً للشك بان قاسم النعواشي يقوم باستغلال الجروب العامل معه على سهم ال jnth وذلك من خلال إيهامهم بانه يقوم بالشراء بإسمه الظاهر على مركز الايداع علماً بانه وبنفس الوقت يمتلك

    محافظ كثيره بإسم زوجتيه وإسم بناته وشركاته وهو بقوم بالبيع منها بشكل يومي ويقوم بالمضاربه على السهم يومياً

    حيث يقوم ببيع السهم بسعر ٥٩ قرش ومن ثم يشتريه مرة أخرى بسعر ٥٧ قرش مما يعود عليه بربح يومي ويترك المساكين من جروبه يتجرعون مرارة حمل السهم ، وانني أتحدى قاسم النعواشي وهو يمتلك اسماً في المنتدى ان يدخل ويثبت عكس كلامي او على الاقل ان يبرر هذا الكلام لجروبه العامل على السهم

    ، ويذكر ان النعواشي قام بضرب السهم مرات عديده بعد ان يفرغ كمية اولاده بسعر ممتاز ويتعمد بعدها انزال السهم ليعيد شراؤه بسعر اقل وكل هذا وجروبه مثلما يقول المثل " غايب طوشه " لا بل انه إستجدى أحد المحللين الذين يكتبون في هذا المنتدى ليشتري خمسة آلاف سهم يوم أمس

    ولم يدري هذا المحلل المحترم بان النعواشي باع يوم امس ٧٤ الف سهم من حصص زوجاته وبناته من تحت الواحد بالمئة واتحدى النعواشي ان يكذبني بهذه المعلومه ، والسؤال الذي يجب ان يطرحه الجروب العامل على السهم مع قاسم النعواشي ماذا يريد منا وما هي خطته على السهم

    الجواب ان النعواشي حتى ولو سيطر على الشركة فإن اول خطوة سيقوم بها هو وضع نفسه بالاضافة لرئيس المجلس هو تنصيب نفسه مديراً عاماً وذلك حتى يستفيد من راتب الندير العام وبدل التنقلات والسفرات والمكافآت وترك الجروب العامل معه ليتقاتلوا بينهم ، فالمستثمرين بسوق عمان أذكى من ان يشتروا السهم منهم باسعار عاليه وسيرفع النعواشي شعار " فخار يطبش بعضه "

    فهل يتوقع كبار حملة السهم ان يأتي رجال من الفضاء ليشتروا اسهمهم والشركة تعاني الامرين سواء من الخسائر المتراكمة وكذلك الموضوع الخطير وهو الشهره وكذلك لماذا أشتري بشركة لم توزع ولن توزع فلساً واحداً ، اتمنى من النعواشي وهذا مستحيل ان يتحلى بالشجاعة ليصارح جروبه ويقول لهم انني أدخلتكم نفقاً مظلماً وأغرقتكم بمصيبة عظيمة ولن ينجوا منها الا النعواشي نفسه

    نعم النعواشي الذي دمر المساهمين بشركة اموال وجعل اموالهم تتبخر وارزاقهم تتطاير دون أدنى وازع او ضمير ، نقول للجروب العامل مع النعواشي إستيقظوا وأفيقوا قبل ان تتبخر اموالكم واموال اولادكم وانتم أحق من النعواشي بكل فلس فأنتم من خيرة الناس فلا تضعوا اموالكم مع من لا يتق الله ولا يخافه وليس له هم الا الربح بغض النظر عن الطريقة ، وكل عام وانتم بالف خير


  2. عدد 3 أعضاء قالوا شكراً لك يا ابن الجنوب على المشاركة الرائعة:


  3. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    العمر
    49
    المشاركات
    1,222
    شكراً
    0
    شكر 128 مرات في 64 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    سبحان الله من اختيارک للاسم الذي تشارك به تبتعد عن قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم اتركو العصبية القبليه فإنها نتنه


  4. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,674
    شكراً
    1,307
    شكر 2,071 مرات في 1,012 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    النبراشى يقدم الوعود لمجموعته ان هنالك اموال قادمة من هذه التسوية ستساعد فى شراء كميات اضافية من اسهم التجمعات

    التعديل الأخير تم بواسطة الغامض ; 05-30-2017 الساعة 06:42 PM

  5. هذا العضو قال شكراً لك يا سلام يا صاحبي على المشاركة الرائعة:


  6. #4
    samara غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2014
    المشاركات
    831
    شكراً
    232
    شكر 267 مرات في 173 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth


  7. #5
    abu omar غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    52
    شكراً
    0
    شكر 6 مرات في 5 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    أخبار سيئة جداً تتعلق بسهم ال jnth وكذلك عراب السهم والدليل على ذلك هروب النعواشي من كامل اسهمه بشركة اموال ، حيث سيكرر نفس الاسلوب بال jnth ، مؤشرات السهم سلبية جداً وتفريغ مستمر من قبل النعواشي من تحت الواحد بالمئة ، هروب ذكي من قبل وليد سمارة قبل ان تكسير السهم ، النعواشي مفلس تماماً ومكاتب الوساطة ترفض فتح حسابات له وسقوط النعواشي أمر حتمي لا مفر منه وراقبوا الشاشات الايام القادمة ، انصح كبار حملة السهم بالبيع الفوري قبل ان تتبخر اموالكم وارزاقكم ، دعوم السهم ٣٩ قرش والدعم الآخر ٣١ قرش واتجاه السهم السقوط الحر ، وإن غداً لناظره قريب يا نعنوشي


  8. هذا العضو قال شكراً لك يا abu omar على المشاركة الرائعة:


  9. #6
    ابن الجنوب غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    68
    شكراً
    0
    شكر 20 مرات في 14 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    رسالتي الى النعواشي " ألم يأن لك ان تضع مخافة الله في قلبك وأمام ناظرك " هل تعلم بأن هناك الآلاف من صغار المستثمرين يرفعون أكفهم إلى الله ان يأخذ لهم حقوقهم منك ، نعم حقوقهم التي سلبتها منهم ، ويلك من الله ويلك من الله ويلك من الله


  10. هذا العضو قال شكراً لك يا ابن الجنوب على المشاركة الرائعة:


  11. #7
    ابو سند غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    276
    شكراً
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu omar مشاهدة المشاركة
    أخبار سيئة جداً تتعلق بسهم ال jnth وكذلك عراب ال7سهم والدليل على ذلك هروب النعواشي من كامل اسهمه بشركة اموال ، حيث سيكرر نفس الاسلوب بال jnth ، مؤشرات السهم سلبية جداً وتفريغ مستمر من قبل النعواشي من تحت الواحد بالمئة ، هروب ذكي من قبل وليد سمارة قبل ان تكسير السهم ، النعواشي مفلس تماماً ومكاتب الوساطة ترفض فتح حسابات له وسقوط النعواشي أمر حتمي لا مفر منه وراقبوا الشاشات الايام القادمة ، انصح كبار حملة السهم بالبيع الفوري قبل ان تتبخر اموالكم وارزاقكم ، دعوم السهم ٣٩ قرش والدعم الآخر ٣١ قرش واتجاه السهم السقوط الحر ، وإن غداً لناظره قريب يا نعنوشي
    عزيزي
    شو بتفسر عودة سمارة للقائمة اليوم
    هل التغت عملية الهروب الذكي
    ام هناك تفسيرات اخرى
    الرجاء رأيك بالموضوع..........


  12. #8
    abu omar غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    52
    شكراً
    0
    شكر 6 مرات في 5 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    لازم يعطوني جائزه لأن توقعاتي صحيحة للسهم ، فالسهم داون تلو الداون وشكل السهم مهور للربع ليره ، بالنسبة لسؤالك يا ابو سند أقول لك بالبداية كل عام وانت بألف خير ، وليد سماره ذكي بلاعب عراب السهم رايح جاي ، وهروبه ذكي لانه باع بسعر ٥٨ واعتقد انه اخطأ بالعوده لانه بفكر ان سعر ٥٤ سعر ارتداد ولكن رأيي الشخصي انه السهم مهور ومثلما قال المحللون وهم افهم مني السهم رح ينزل لسعر ٣٠ قرش وانا اتفق معهم بان من يعمل على السهم رايح رحله والسهم نازل نازل لانه في حرب على السهم من ناس ثقاله بالسوق ، أقول للنعواشي واهديك أغنية " راحت عليك حبيبي راحت عليك "


  13. #9
    ابو سند غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    276
    شكراً
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu omar مشاهدة المشاركة
    لازم يعطوني جائزه لأن توقعاتي صحيحة للسهم ، فالسهم داون تلو الداون وشكل السهم مهور للربع ليره ، بالنسبة لسؤالك يا ابو سند أقول لك بالبداية كل عام وانت بألف خير ، وليد سماره ذكي بلاعب عراب السهم رايح جاي ، وهروبه ذكي لانه باع بسعر ٥٨ واعتقد انه اخطأ بالعوده لانه بفكر ان سعر ٥٤ سعر ارتداد ولكن رأيي الشخصي انه السهم مهور ومثلما قال المحللون وهم افهم مني السهم رح ينزل لسعر ٣٠ قرش وانا اتفق معهم بان من يعمل على السهم رايح رحله والسهم نازل نازل لانه في حرب على السهم من ناس ثقاله بالسوق ، أقول للنعواشي واهديك أغنية " راحت عليك حبيبي راحت عليك "
    وانت بخير ابو عمر
    ولكن الا تعتقد ان انخفاض سعر السهم وبيعه من قبل المساهمين على هذه الاسعار يسهل عملية السيطرة على مجلس الادارة ولا اريد ان اذكر اسماء اشخاص ولكن الشخص الذي يرغب في السيطرة على الشركة اصبح يملك لوحده 10% عدا عن مجموعته وفي كل انخفاض للسهم تزيد نسبتهم .......

    واذا هذا الشخص يعاني من ازمة السيولة كيف يجد كل يوم من يمول مشترياته في الشركة......

    يا خوفي بس من اشي واحد انه اعداء اليوم اصدقاء الغد..

    ليست دعوة للبيع او الشراء لكن مجرد وجهة نظر شخصية...

    وتقبل مروري.....


  14. #10
    abu omar غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    52
    شكراً
    0
    شكر 6 مرات في 5 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    هلا بالحبيب ابو سند ، النعواشي ما بتزيد كميته ولا اشي النعواشي قبل فتره اخرج احد شركاته من قائمة الواحد بالمئة وهي شركة " تمتع " وكذلك اخرج مت قائمة الواحد بالمئة زوجته وئام تليلاني والبارحه حول من الشركة واسم زوجته لإسمه الشخصي علشان يضحك على جروبه ان نسبته بتزيد والعكس صحيح ، أتحدى النعواشي يظهر اسم زوجاته وبناته على مركز الايداع واذا اظهر وهدا مستحيل سأكون من الداعمين له ، ولكن لازم كل سوق عمان يكشف الوجه الحقيقي للتعواشي الذي دمر المساهمين بشركة اموال وضحك عليهم وباع كل اسهمه بشركة اموال بعدما وعدهم انه سيحصل حقوقهم ، متى سيستيقظ المستثمرين بالسوق ليمنعوا النعواشي من الضحك عليهم ، النعواشي خرب بيوت الناس انا اشتريت ٣٥ الف سهم بسعر ٦٢ قرش وبعتهم بسعر ٥٦ قرش بسبب النعواشي ووعوده الكاذبه وخطيتي برقبتك يا نعواسي وكل من يدعمه او يؤازره


  15. عدد 2 أعضاء قالوا شكراً لك يا abu omar على المشاركة الرائعة:


  16. #11
    غزاوي غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    119
    شكراً
    7
    شكر 16 مرات في 11 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    خروج شركة النزاهه وهي تابعه لقاسم النعواشي
    ودخول العساكره على ما اعتقد من جماعة المقابله والله اعلم
    اعتقد النعواشي استعان بمضاربين جدد لوقف النزيف


  17. #12
    ابن الجنوب غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    68
    شكراً
    0
    شكر 20 مرات في 14 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    السادة الكرام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سأزودكم بكل الاخبار المؤكده والتي حدثت لسهم التجمعات للتغذية والاسكان وما حصل مع النعواشي بشئ من التفصيل ، النعواشي منهار تماماً ويمر بأسوأ ظرف قابله في كل حياته وهو مكشوف لدى المكاتب وبقية المكاتب في سوق عمان المالي ترفض فتح اي حسابات له لانه محارب من الجميع وكذب على الجميع وورط جماعته بسهم ال jnth ، حاول قبل اسبوع ان يجمع فريقه وبالفعل اجتمعوا في بيت احد اصدقائه في شارع المدينة المنوره وأقنعهم بان السهم ممتاز والشركة ممتازه وحاول رأب الصدع إلا ان بعض اعضاء فريقه أحس بالكارثة المقبلين عليها والبعض الآخر أخذ يجامله لانه متورط معه وينتظر الفرصة المناسبه للهروب لانه تيقن بان النعواشي قد باع كل اسهمه التي يمتلكها تحت الواحد بالمئة وهنا اؤكد للجميع بان النعواشي لم يعد يمتلك تحت الواحد بالمئه سوى تسعون الف سهم فقط لكل حساباته وانا متيقن بان النعواشي سيصدم من دقة هذه المعلومة عندما يقرؤها وخصوصاً انه مدمن على متابعة هذا المنتدى وقراءة كل ما يكتب فيه ، كما أوكد لكم بالدليل القاطع على سوء نية النعواشي تجاه فريقه انه باع كل يملك تحت النسب ولم يبع من النسب الظاهره على المركز حتى يخدع فريقه والذي لم يعد يثق بالنعواشي اطلاقاً ، وهنا لابد ان ابارك للسيد سنان غوشه ومحمد الحراحشة بقاء الشركة لهم واحتفاظهم بها بعد قاموا خلال الفترة الماضيه بشراء النسبة التي تحفظ لهم الشركة للأبد وخصوصاً ان اقرب الحلفاء للنعواشي باعوا كميات كبيره من اسهمهم التي كانوا قد اعطوا تفويضا للنعواشي بها بالاجتماع الاخير ، وعلى سبيل المثال فإن الحيحي كان يمتلك هو وأبناؤه اكثر من ٨٠٠ الف سهم قبل فترة طويله والآن لم يعد يمتلك سوى الكمية الظاهرة على مركز الايداع وهي ٣٦٤ الف سهم أي انه باع اكثر من نصف الكمية ، بحجة انه بحاجة لمبلغ مالي لعطاء علماً بأنه مستاء جداً من الحرب الشرسه والتي لن يكون فيها النعواشي نداً لخصومه من الحجم الثقيل كما ان النعواشي نفسه باع كل ما يمتلك بأسماء أبناؤه وزوجتيه وبناته وشركاته ولم يبق له سوى الكميه التي بإسمه الشخصي وإسم ابنه بكر و ٩٠ الف سهم تحت المركز ، وأيضاً فإن أقرب حلفاء النعواشي وهو صالح الضامن باع كميته بالسهم بعدما كان يمتلك ١٩١ الف سهم بعدما اكتشف ان النعواشي يكذب عليه وأغرقه بالوعود الكاذبه ، كما ويذكر بأن أقرب الاشخاص للنعواشي مستائين جداً لعدم رده على هواتفهم والبعض الآخر مضطر لمجاملته حتى يرتد السهم قرشين او ثلاثه وهناك سيبيعونه بدون رحمه وتذكروا كلامي جيداً وخصوصاً انهم ملوا من وعوده الكاذبه ، النعواشي حاول الاستعانه بمضارب شرس إلا ان هذا المضارب لن يرحم النعواشي ولا غيره عندما يشاهد الربح وخصوصاً انه يرتبط مع أصدقاء غوشه بعلاقات وطيده جداً ومصالح عديده جداً معهم لن يفرط بهم على الاطلاق لاجل النعواشي ، النعواشي يعيش أسوأ كابوس واطول كابوس كذلك ، وللعلم فان سنان غوشه وبعدما ضمن إحتفاظه بالشركة فإنه احتفل بإقامة فطور يوم الاربعاء الماضي بأحد مطاعم عمان الفاخره ودعا إليه أقرب أصدقائه وهنا لا يسعني الا ان ابارك لغوشه وانتصارهم ضد النعواشي الذي حاول ان يضلل فريقه ويغرقهم بالوعود الكاذبه كما فعل معهم بسهم اموال حيث خيب آمال الجميع ، وأما الكلمة التي سأوجهها للفريق العامل مع النعواشي فهي انه إذا لم تتداركوا اموركم فإن القادم سيكون أسوأ بلا أدنى شك وخصوصا ان هناك مفاجآت عديده يعدها المايستروا سنان غوشه سيعلن عنها خلال الايام القادمه ، فالحذر كل الحذر من النعواشي ، والسلام ختام ولنا لقاء قريب معكم


  18. #13
    ابو سند غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    276
    شكراً
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    هل هذه المفاجئات هي عبارة عن اعادة السيطرة على الشركة ومن ثم النهوض بالشركة ومسح كافة الخسائر وتحويل الشركة الى الربحية ومن ثم مرحلة توزيع الارباح ومن ثم مرحلة الصعود بالسهم الى اسعار غير مسبوقة (بدناش نحكي ٥ ليرات طبعا) لكي يستفيد كافة الساهمين ويعوضو خسائرهم سواء عن طريق ارتفاع السهم او الاستثمار الامن بالشركة الذي يعود عليهم بالتوزيعات النقدية السنوية.

    ام المفاجئات عبارة عن اعادة السيطرة على الشركة وتسجيل خسائر سنوية وسهم يقبع في خانة الثلاثينات والاربعينات واذا قربت علقت مقابل منافع و رواتب ومكافئات وبدل انتقال وتضخيم ميزانية عن طريق شهرة ...وخطط و توقيع اتفاقيات لم نرى اي فائدة منها عائدة على وضع الشركة بشيئ....

    هاي الشركة شكلها عبارة عن جاجة بتبيض ذهب وعشان هيك دايما في نزاعات بالسيطرة عليها من ايام ......... بدون ذكر اسماء طبعا بلاش نرجع نفتح سواليف ما النا فيها لا حظ ولا نصيب .... المهم..... وشكله ميزانيات الشركة بواد ووضعها الحقيقي بواد ......ونفسي اعرف اشي واحد بس ليش الشركة دايما خسرانه ......وليش التمسك بشركة خسرانة وبتعاني على حد قولهم.....

    مجرد وجهة نظر شخصية وليست دعوة للبيع او الشراء ...
    او دعوة لفتح نقاش بناء يعود بالفائدة على صغار المساهمين
    وبعيدا عن الاخبار الحصرية التي لا تعود بالفائدة الا على الحيتان.......

    وتقبلو مروري.....


  19. #14
    ابن الجنوب غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    68
    شكراً
    0
    شكر 20 مرات في 14 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    ابن الجنوب تقول:
    اليوم 01:10 PM
    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth
    السادة الكرام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، سأزودكم بكل الاخبار المؤكده والتي حدثت لسهم التجمعات للتغذية والاسكان وما حصل مع النعواشي بشئ من التفصيل ، النعواشي منهار تماماً ويمر بأسوأ ظرف قابله في كل حياته وهو مكشوف لدى المكاتب وبقية المكاتب في سوق عمان المالي ترفض فتح اي حسابات له لانه محارب من الجميع وكذب على الجميع وورط جماعته بسهم ال jnth ، حاول قبل اسبوع ان يجمع فريقه وبالفعل اجتمعوا في بيت احد اصدقائه في شارع المدينة المنوره وأقنعهم بان السهم ممتاز والشركة ممتازه وحاول رأب الصدع إلا ان بعض اعضاء فريقه أحس بالكارثة المقبلين عليها والبعض الآخر أخذ يجامله لانه متورط معه وينتظر الفرصة المناسبه للهروب لانه تيقن بان النعواشي قد باع كل اسهمه التي يمتلكها تحت الواحد بالمئة وهنا اؤكد للجميع بان النعواشي لم يعد يمتلك تحت الواحد بالمئه سوى تسعون الف سهم فقط لكل حساباته وانا متيقن بان النعواشي سيصدم من دقة هذه المعلومة عندما يقرؤها وخصوصاً انه مدمن على متابعة هذا المنتدى وقراءة كل ما يكتب فيه ، كما أوكد لكم بالدليل القاطع على سوء نية النعواشي تجاه فريقه انه باع كل يملك تحت النسب ولم يبع من النسب الظاهره على المركز حتى يخدع فريقه والذي لم يعد يثق بالنعواشي اطلاقاً ، وهنا لابد ان ابارك للسيد سنان غوشه ومحمد الحراحشة بقاء الشركة لهم واحتفاظهم بها بعد قاموا خلال الفترة الماضيه بشراء النسبة التي تحفظ لهم الشركة للأبد وخصوصاً ان اقرب الحلفاء للنعواشي باعوا كميات كبيره من اسهمهم التي كانوا قد اعطوا تفويضا للنعواشي بها بالاجتماع الاخير ، وعلى سبيل المثال فإن الحيحي كان يمتلك هو وأبناؤه اكثر من ٨٠٠ الف سهم قبل فترة طويله والآن لم يعد يمتلك سوى الكمية الظاهرة على مركز الايداع وهي ٣٦٤ الف سهم أي انه باع اكثر من نصف الكمية ، بحجة انه بحاجة لمبلغ مالي لعطاء علماً بأنه مستاء جداً من الحرب الشرسه والتي لن يكون فيها النعواشي نداً لخصومه من الحجم الثقيل كما ان النعواشي نفسه باع كل ما يمتلك بأسماء أبناؤه وزوجتيه وبناته وشركاته ولم يبق له سوى الكميه التي بإسمه الشخصي وإسم ابنه بكر و ٩٠ الف سهم تحت المركز ، وأيضاً فإن أقرب حلفاء النعواشي وهو صالح الضامن باع كميته بالسهم بعدما كان يمتلك ١٩١ الف سهم بعدما اكتشف ان النعواشي يكذب عليه وأغرقه بالوعود الكاذبه ، كما ويذكر بأن أقرب الاشخاص للنعواشي مستائين جداً لعدم رده على هواتفهم والبعض الآخر مضطر لمجاملته حتى يرتد السهم قرشين او ثلاثه وهناك سيبيعونه بدون رحمه وتذكروا كلامي جيداً وخصوصاً انهم ملوا من وعوده الكاذبه ، النعواشي حاول الاستعانه بمضارب شرس إلا ان هذا المضارب لن يرحم النعواشي ولا غيره عندما يشاهد الربح وخصوصاً انه يرتبط مع أصدقاء غوشه بعلاقات وطيده جداً ومصالح عديده جداً معهم لن يفرط بهم على الاطلاق لاجل النعواشي ، النعواشي يعيش أسوأ كابوس واطول كابوس كذلك ، وللعلم فان سنان غوشه وبعدما ضمن إحتفاظه بالشركة فإنه احتفل بإقامة فطور يوم الاربعاء الماضي بأحد مطاعم عمان الفاخره ودعا إليه أقرب أصدقائه وهنا لا يسعني الا ان ابارك لغوشه وانتصارهم ضد النعواشي الذي حاول ان يضلل فريقه ويغرقهم بالوعود الكاذبه كما فعل معهم بسهم اموال حيث خيب آمال الجميع ، وأما الكلمة التي سأوجهها للفريق العامل مع النعواشي فهي انه إذا لم تتداركوا اموركم فإن القادم سيكون أسوأ بلا أدنى شك وخصوصا ان هناك مفاجآت عديده يعدها المايستروا سنان غوشه سيعلن عنها خلال الايام القادمه ، فالحذر كل الحذر من النعواشي ، والسلام ختام ولنا لقاء قريب معكم


  20. #15
    ابو سند غير متواجد حالياً مساهم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    276
    شكراً
    0
    شكر 0 مرات في 0 مشاركات

    رد: قاسم النعواشي يضحك على مساهمين ال jnth

    عزيزي ما جاوبت على السؤال راح اعيدلك اياه عشان نخلص من سواليف الحصيده والحكي اللي ما بطعمي خبز

    هل هذه المفاجئات هي عبارة عن اعادة السيطرة على الشركة ومن ثم النهوض بالشركة ومسح كافة الخسائر وتحويل الشركة الى الربحية ومن ثم مرحلة توزيع الارباح ومن ثم مرحلة الصعود بالسهم الى اسعار غير مسبوقة (بدناش نحكي ٥ ليرات طبعا) لكي يستفيد كافة الساهمين ويعوضو خسائرهم سواء عن طريق ارتفاع السهم او الاستثمار الامن بالشركة الذي يعود عليهم بالتوزيعات النقدية السنوية.

    ام المفاجئات عبارة عن اعادة السيطرة على الشركة وتسجيل خسائر سنوية وسهم يقبع في خانة الثلاثينات والاربعينات واذا قربت علقت مقابل منافع و رواتب ومكافئات وبدل انتقال وتضخيم ميزانية عن طريق شهرة ...وخطط و توقيع اتفاقيات لم نرى اي فائدة منها عائدة على وضع الشركة بشيئ....

    هاي الشركة شكلها عبارة عن جاجة بتبيض ذهب وعشان هيك دايما في نزاعات بالسيطرة عليها من ايام ......... بدون ذكر اسماء طبعا بلاش نرجع نفتح سواليف ما النا فيها لا حظ ولا نصيب .... المهم..... وشكله ميزانيات الشركة بواد ووضعها الحقيقي بواد ......ونفسي اعرف اشي واحد بس ليش الشركة دايما خسرانه ......وليش التمسك بشركة خسرانة وبتعاني على حد قولهم.....

    مجرد وجهة نظر شخصية وليست دعوة للبيع او الشراء ...
    او دعوة لفتح نقاش بناء يعود بالفائدة على صغار المساهمين
    وبعيدا عن الاخبار الحصرية التي لا تعود بالفائدة الا على الحيتان.......

    وتقبلو مروري.....


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. النعواشي والخطر المحدق بمساهمي ال jnth
    بواسطة ابن الجنوب في المنتدى الأسهم الأردنية , Amman Stock
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-29-2017, 04:08 PM
  2. الى قاسم النعواشي شلت يمينك
    بواسطة shat660 في المنتدى الأسهم الأردنية , Amman Stock
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-07-2015, 10:40 AM
  3. قاسم النعواشي وشركة اموال انفست
    بواسطة ابن الجنوب في المنتدى الأسهم الأردنية , Amman Stock
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-10-2015, 01:39 AM
  4. لمن لا يعرف الدكتور قاسم النعواشي
    بواسطة ياسين بقوش في المنتدى الأسهم الأردنية , Amman Stock
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 03-09-2015, 01:16 AM
  5. تعزية الدكتور قاسم النعواشي
    بواسطة MarketMaker في المنتدى الأسهم الأردنية , Amman Stock
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 08-27-2011, 06:43 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
النفط , الاسواق العربية , الاردن , الذهب , الاسهم الاردنيه